نبذة عن ليبرا


ليبرا بوتيك مميز, يجمع بين الأناقة و البساطة و المستوى الرفيع و يختلف في التفاصيل التي حتما تجعل المرأة استثنائية في كل مناسبة و يوم في ما ترتديه و تتعطر به.

سعوديتان "بزة سعود و رنا إسماعيل" قادهم الطموح إلى تحويل هواياتهم إلى خبرة بالتدريب و الإطلاع على كل الجديد في عالم الموضة و العطور و يجسدونه بإبداع لجعل كل امرأة منفردة و مميزة, و استخدمت "المصممة رنا اسماعيل" اجود انواع الاقمشة و الخامات و ركزت على التفاصيل و الإكسسوارات التي تميز تصاميمها, أما "المصممة بزة سعود" قدمت عشرة انواع مختلفه من العطور بمزجها العود الأصيل و العطور الفرنسيه ليعطي شذاها فخامة و أصالة عربية.

رنا اسماعيل, حاصلة على درجة البكالوريوس في الفن الإسلامي من جامعة الملك عبد العزيز و الذي بلاشك تلاحظه عبر تصميمها. اكتسبت خبرتها من خلال العمل في شركة أسرتها الخاصة. في عام 2003 بدأت العمل منفردة.

بزة سعود, حاصلة على درجة الدكتوراه في العلاج النفسي من جامعة لندن و صاحبة "شامة" سابقا الذي افتتحته في عام 1992 و قدمت من خلاله مزيج من العطور الخاصة بها. قادها اهتمامها بالعطور الى انتاج انواع متعددة من المزيج ما بين العطور بدهن العود الأصيل لإمرأة مميزة.

في عام 2009 افتتحا محلهما الخاص ليبرا الذي من خلاله أطلقت كلا منهما أزيائها و عطورها الخاصة.




 الأخبار       اتصل بنا

اذهب الى خرائط جوجل